وكالة بيت مال القدس الشريف تسلم ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين

تقارير كتب في 30 مايو، 2024 - 16:45 تابعوا عبر على Aabbir
الصحفيين
جريدة عبّر

أحيت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، أمس الأربعاء 29 ماي 2024، بحديقة الاستقلال في رام الله، الذكرى المئوية لتأسيسها، وذلك بإزاحة الستار عن نصب تذكاري للصحفيين الشهداء.

وبهذه المناسبة، سلمت وكالة بيت مال القدس الشريف، ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين، ناصر أبو بكر، تكريما لتضحيات الصحافيين الفلسطينيين في إعلاء قيم الحرية والعدالة والسلام.

وكانت الوكالة قد منحت النقابة ميدالية الشجاعة والإقدام بمناسبة الدورة الثانية من جوائز التميز الصحفي في الإعلام التنموي التي نظمتها يوم 7 ماي الجاري في الرباط.

وفي كلمة بالمناسبة، قال إسماعيل الرملي، منسق برامج ومشاريع الوكالة في القدس: إن الوكالة وبتوجيهات من الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، باقية على العهد في دعم الفلسطينيين في السراء والضراء، وملتزمة بنصرة الحق الفلسطيني.

وأضاف الرملي: “نعمل يوميا معكم في أرض الميدان، نتشارك أفراحكم وأحزانكم، ونستمر، في أن نكون معا في أوقات الشدة كما في أيام الرخاء”.

حضر الفعالية على الخصوص: ممثل الرئيس الفلسطيني، الدكتور واصل أبو يوسف، ومحافظ رام الله والبيرة، الدكتورة ليلى غنام، وسفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين ، عبد الرحيم مزيان، وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واللجنة المركزية لحركة “فتح”، وعدد من السفراء والعاملين في السلك الدبلوماسي، إضافة إلى عشرات الصحفيين، وممثلين عن الاتحاد الدولي للصحافة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع