وكالات أسفار وهمية تنصب على حجاج مغاربة 
الرئيسية في الواجهة وكالات أسفار وهمية تنصب على حجاج مغاربة 

وكالات أسفار وهمية تنصب على حجاج مغاربة 

كتب في 22 يوليو 2019 - 6:30 م
في الواجهة مشاركة
حجاج

إيمان برني-عبّر 

 

يتعرض عدد من الحجاج والمعتمرين للنصب والاحتيال من طرف وكالات أسفار وهمية، تقدم عروضا مغرية للإيقاع بالمئات من الراغبين في زيارة بيت الله.

 

ووفق ما ذكرته منابر إعلامية، فإن السماسرة ووكالات الأسفار الوهمية يقدمون على إيهام الراغبين في أداء مناسك الحج، بإمكانية حصولهم على تأشيرة “مجاملة” شريطة أن يقدموا مبالغ مالية كبيرة.

 

وكشف تقرير أمني على أن عدد عمليات النصب التي وقع في مصيدتها الحجاج والمعتمرون وزبناء الرحلات المنظمة في تفاقم كبير، وذلك يمس بصورة وكالات الأسفارالوطنية بشكل كبير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»