وفـاة قـائـد مـركز درك سـكـورة بـإقـلـيم بـولـمـان في حـادثة سـيـر خطيـرة
الرئيسية حوادث وفـاة قـائـد مـركز درك سـكـورة بـإقـلـيم بـولـمـان في حـادثة سـيـر خطيـرة

وفـاة قـائـد مـركز درك سـكـورة بـإقـلـيم بـولـمـان في حـادثة سـيـر خطيـرة

كتب في 23 أغسطس 2019 - 11:15 ص
الدرك الملكي

ميسور: كادم بوطيب

 

لقي قائد مركز الدرك الملكي لسكورة التابع لسرية ميسور بإقليم بولمان حتفه صباح يوم أمس الخميس 22 غشت الجاري في حادثة سير مميتة وقعت بمنعرج خطير على مشارف مدخل المدينة عبر سيارته الخاصة.

 

ويشار الى أن القائد الترابي لسرية الدرك الملكي لجماعة سكورة التحق مؤخرا بالمنطقة لمزاولة مهمامه، ودلك في إطار الحركة الإنتقالية الجديدة التي باشرتها القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

 

وفور علمها بالحادثة انتقلت إلى عين المكان مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية وكذا عناصر من المركز القضائي لسرية الدرك بميسور.

 

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة نقلت جثة المسؤول الدركي على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء لميسور.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»