الرئيسية حوادث وفـاة قـائـد مـركز درك سـكـورة بـإقـلـيم بـولـمـان في حـادثة سـيـر خطيـرة

وفـاة قـائـد مـركز درك سـكـورة بـإقـلـيم بـولـمـان في حـادثة سـيـر خطيـرة

كتب في 23 أغسطس 2019 - 11:15 ص
الدرك الملكي

ميسور: كادم بوطيب

 

لقي قائد مركز الدرك الملكي لسكورة التابع لسرية ميسور بإقليم بولمان حتفه صباح يوم أمس الخميس 22 غشت الجاري في حادثة سير مميتة وقعت بمنعرج خطير على مشارف مدخل المدينة عبر سيارته الخاصة.

 

ويشار الى أن القائد الترابي لسرية الدرك الملكي لجماعة سكورة التحق مؤخرا بالمنطقة لمزاولة مهمامه، ودلك في إطار الحركة الإنتقالية الجديدة التي باشرتها القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

 

وفور علمها بالحادثة انتقلت إلى عين المكان مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية وكذا عناصر من المركز القضائي لسرية الدرك بميسور.

 

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة نقلت جثة المسؤول الدركي على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء لميسور.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»