وفد إفريقي يقوم بزيارة لمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات
الرئيسية إقتصاد و سياحة وفد إفريقي يقوم بزيارة لمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات

وفد إفريقي يقوم بزيارة لمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات

كتب في 17 يوليو 2019 - 11:49 م
المغرب

 

عبّر ـ وكالات

 

علم لدى الوكالة المغربية للطاقة الشمسية (مازن) أن وفدا إفريقيا رفيع المستوى قام بزيارة للمنشأت “الهائلة” لمركب نور ورزازات ، الذي يعمل بشكل كامل.

 

 

 

وأوضح المصدر ذاته أن رجال الأعمال والرسميين بالوفد ، الذين استقبلهم أيضا المدير العام للوكالة المغربية للطاقات المتجددة (مازن) بورزازات، أولوا بالخصوص اهتماما بتأثير مشروع الطاقة الشمسية بورزازات على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.

 

 

 

وأضاف أنه يتوقع من هذه الزيارة ، التي نظمت بمبادرة من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، أن تضخ دينامية جديدة في العلاقات المغربية- الإفريقية.

 

 

 

وضم هذا الوفد، الذي يقوده الوزير المنتدب المكلف بالتعاون الإفريقي، محسن الجزولي، عدة شخصيات إفريقية مؤثرة مثل الرئيس النيجيري السابق، والرئيس السابق للإتحاد الإفريقي، ووزير مالية لوسوتو، والمبعوث الخاص للاستثمار لرئيس جمهورية جنوب إفريقيا وغيرها من الشخصيات الافريقية المؤثرة.

 

 


 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»