وفد إفريقي يقوم بزيارة لمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات
الرئيسية إقتصاد و سياحة وفد إفريقي يقوم بزيارة لمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات

وفد إفريقي يقوم بزيارة لمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات

كتب في 17 يوليو 2019 - 11:49 م
المغرب

 

عبّر ـ وكالات

 

علم لدى الوكالة المغربية للطاقة الشمسية (مازن) أن وفدا إفريقيا رفيع المستوى قام بزيارة للمنشأت “الهائلة” لمركب نور ورزازات ، الذي يعمل بشكل كامل.

 

 

 

وأوضح المصدر ذاته أن رجال الأعمال والرسميين بالوفد ، الذين استقبلهم أيضا المدير العام للوكالة المغربية للطاقات المتجددة (مازن) بورزازات، أولوا بالخصوص اهتماما بتأثير مشروع الطاقة الشمسية بورزازات على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.

 

 

 

وأضاف أنه يتوقع من هذه الزيارة ، التي نظمت بمبادرة من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، أن تضخ دينامية جديدة في العلاقات المغربية- الإفريقية.

 

 

 

وضم هذا الوفد، الذي يقوده الوزير المنتدب المكلف بالتعاون الإفريقي، محسن الجزولي، عدة شخصيات إفريقية مؤثرة مثل الرئيس النيجيري السابق، والرئيس السابق للإتحاد الإفريقي، ووزير مالية لوسوتو، والمبعوث الخاص للاستثمار لرئيس جمهورية جنوب إفريقيا وغيرها من الشخصيات الافريقية المؤثرة.

 

 


 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»   العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»