الرئيسية أخبار عربية وفاة نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

وفاة نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 9:23 م
وفاة

 

عبّر ـ وكالات

 

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي إثر أزمة قلبية.

 

 

ولفظ نجل مرسي، وهو الابن الأصغر له، أنفاسه الأخيرة في مستشفى الواحة بحدائق الأهرام جنوب العاصمة المصرية القاهرة، حيث نقل إليه فور أن داهمته أزمة قلبية حادة.

 

 

وذكر مصدر مقرب من الأسرة أن عبدالله محمد مرسي البالغ من العمر 26 عاما، تعرض لأزمة قلبية حادة، أثناء قيادته سيارته وبجواره صديقه، مشيرا إلى أن الصديق سارع لنقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 

وكان الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي العياط، قد توفي في يونيو الماضي، أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 68 عاما.

 

 

وهو من مواليد أغسطس عام 1951، واسمه الكامل محمد محمد مرسي عيسى العياط، وتولى رئاسة مصر في أول انتخابات رئاسية عقب ثورة يناير من العام 2011، ليكون الرئيس الخامس لمصر، كان يعمل أستاذا بكلية الهندسة جامعة الزقازيق، وبدأت فترته الرئاسية مع إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 24 يونيو 2012 بعد ترشحه عن جماعة الإخوان، وتولى مهام منصبه في 30 يونيو من العام 2012، وجرى عزله في 3 يوليو من العام 2013 عقب ثورة شعبية أطاحت به، وجرت محاكمته في عدة قضايا خاصة بالتخابر مع حماس وقطر واقتحام السجون وقتل المتظاهرين، وصدرت ضده أحكام قضائية ونهائية بالسجن.

 

 

له أولاد (3 ذكور وبنت) وهم أحمد وأسامة وعبد الله وشيماء.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»