الرئيسية حوادث وفاة قاصر غرقا ببلفاع نواحي اشتوكة أيت باها

وفاة قاصر غرقا ببلفاع نواحي اشتوكة أيت باها

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:45 م
غرق

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

لقي قاصر مصرعه غرقا، أمس الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، بأحد الاماكن المخصصة لمياه السقي بدوار توسوس بالجماعة الترابية بلفاع إقليم اشتوكة أيت باها.

 

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية البالغ من العمر 17 سنة، من المرجح أنه توجه للمكان المذكور، من أجل السباحة قبل أن يتم العثور عليه غارقا.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه وفور علمهم بالخبر، حل ممثلي السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، ورجال الوقاية المدنية، بعين المكان، حيث تم انتشال جثة الهالك ونقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة، فيما فتحت عناصر الدرك تحقيقا في انتظار نتائج التشريح لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الهالك.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»