الرئيسية أخبار عربية وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة

وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 12:32 م
أبو بكر عبد المنعم رمضان، رئيس “الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي”

عبّر-متابعة 

 

أفادت تقارير إعلامية، اليوم السبت، بأن سفارة مصر في المغرب تتابع التحقيقات الجارية بشأن وفاة أبو بكر عبد المنعم رمضان، رئيس “الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي” في هيئة الرقابة النووية المصرية، في مراكش.

 

 

وبينما تفضّل السفارة انتظار انتهاء التحقيقات، شدّدت مصادر من داخلها على أهمية التعاون مع الجانب المغربي للوصول إلى سبب وفاة المسؤول، الذي كان يشارك في مؤتمر في المغرب.

 

 

وقد جرى، بناءً على تعليمات النيابة العامة في مراكش، إيداع جثمان الراحل مستودع الأموات إخضاعه للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، ليتم لاحقا تسليمه لعائلته.

 

 

وتوفي رمضان داخل المستشفى نُقل إليها بعد شعوره بآلام حادّة في معدته. وفي هذا الإطار، قالت مصادر طبية إنه تم إرسال عينات من دم العالم المتوفى إلى مختبر طبي في الدار البيضاء لمعرفة ما إذا كانت الوفاة ناجمة عن تسمّم.

 

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن عناصر الشرطة فتحت تحقيقا في ظروف الواقعة وملابساتها.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»