وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة
الرئيسية أخبار عربية وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة

وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 12:32 م
أبو بكر عبد المنعم رمضان، رئيس “الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي”

عبّر-متابعة 

 

أفادت تقارير إعلامية، اليوم السبت، بأن سفارة مصر في المغرب تتابع التحقيقات الجارية بشأن وفاة أبو بكر عبد المنعم رمضان، رئيس “الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي” في هيئة الرقابة النووية المصرية، في مراكش.

 

 

وبينما تفضّل السفارة انتظار انتهاء التحقيقات، شدّدت مصادر من داخلها على أهمية التعاون مع الجانب المغربي للوصول إلى سبب وفاة المسؤول، الذي كان يشارك في مؤتمر في المغرب.

 

 

وقد جرى، بناءً على تعليمات النيابة العامة في مراكش، إيداع جثمان الراحل مستودع الأموات إخضاعه للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، ليتم لاحقا تسليمه لعائلته.

 

 

وتوفي رمضان داخل المستشفى نُقل إليها بعد شعوره بآلام حادّة في معدته. وفي هذا الإطار، قالت مصادر طبية إنه تم إرسال عينات من دم العالم المتوفى إلى مختبر طبي في الدار البيضاء لمعرفة ما إذا كانت الوفاة ناجمة عن تسمّم.

 

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن عناصر الشرطة فتحت تحقيقا في ظروف الواقعة وملابساتها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»