الرئيسية أخبار عربية وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة

وفاة عالم نووي مصري بمراكش.. سفارة مصر تشدد على أهمية التعاون لكشف أسباب الوفاة

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 12:32 م
أبو بكر عبد المنعم رمضان، رئيس “الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي”

عبّر-متابعة 

 

أفادت تقارير إعلامية، اليوم السبت، بأن سفارة مصر في المغرب تتابع التحقيقات الجارية بشأن وفاة أبو بكر عبد المنعم رمضان، رئيس “الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي” في هيئة الرقابة النووية المصرية، في مراكش.

 

 

وبينما تفضّل السفارة انتظار انتهاء التحقيقات، شدّدت مصادر من داخلها على أهمية التعاون مع الجانب المغربي للوصول إلى سبب وفاة المسؤول، الذي كان يشارك في مؤتمر في المغرب.

 

 

وقد جرى، بناءً على تعليمات النيابة العامة في مراكش، إيداع جثمان الراحل مستودع الأموات إخضاعه للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، ليتم لاحقا تسليمه لعائلته.

 

 

وتوفي رمضان داخل المستشفى نُقل إليها بعد شعوره بآلام حادّة في معدته. وفي هذا الإطار، قالت مصادر طبية إنه تم إرسال عينات من دم العالم المتوفى إلى مختبر طبي في الدار البيضاء لمعرفة ما إذا كانت الوفاة ناجمة عن تسمّم.

 

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن عناصر الشرطة فتحت تحقيقا في ظروف الواقعة وملابساتها.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»