وفاة زوجين بتسمم بعد تناولهما أعشاب لعلاج العقم ببني ملال
الرئيسية حوادث وفاة زوجين بتسمم بعد تناولهما أعشاب لعلاج العقم ببني ملال

وفاة زوجين بتسمم بعد تناولهما أعشاب لعلاج العقم ببني ملال

كتب في 29 أبريل 2019 - 11:51 م
بائع الأعشاب

عبّــر ـ متابعة

 

تعرض زوجان لتسمم فارقا على إثره الحياة، ينحدران من قرية أولاد عبد الله بضواحي الفقيه بن صالح وذلك على خلفية تناولهما لأعشاب لعلاج العقم، وهو ما أدى إلى هلاك الزوج أول أمس السبت لتلحق به زوجته اليوم الإثنين، حسب مصدر مطلع.

 

 

وكشف المصدر أن السيدة لفضت أنفاسها الأخيرة صبيحة اليوم بقسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، في الوقت الذي تشير فيه أصابع الاتهام للعشاب الذي باع المواد للضحيتن.

 

 

وفتح تحقيق في الواقعة لمعرفة الأسباب ولتحديد محل شراء المواد التي أدت لتسمم الهالكين.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»