وفاة ربانة مغربية متدربة بعد اختفاء طائرتها بكندا
الرئيسية حوادث وفاة ربانة مغربية متدربة بعد اختفاء طائرتها بكندا

وفاة ربانة مغربية متدربة بعد اختفاء طائرتها بكندا

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 10:49 م
وفاة ربانة طائرة

عبّر ـ متابعة

 

 

أعلنت وسائل إعلامية كندية، اليوم السبت 07 شتنبر، عن العثور على جثة الشابة المغربية، هند برش، التي اختفت طائرتها عن رادارات المراقبة منذ يوم الخميس الماضي، شرق مقاطعة الكيبيك.

 

 

ونقلت وسائل الإعلام عن ستيفاني جوفان، المتحدثة بإسم أمن كيبيك، أن طائرة مروحية تابعة للقوات الكندية تمكنت من تحديد موقع الطائرة المختفية، وأكدت الشرطة وفاة قائدة الطائرة المتدربة.

 

 

ذات المصدر أعلن عن إطلاق تحقيق في الواقعة، بشراكة مع مكتب سلامة النقل.

 

 

من جانبها نعت سفارة المملكة المغربية في أوتاوا، الشابة هند، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وتقدمت لأسرتها بخالص العزاء والمواساة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»   الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر  «»