وفاة بيم فيربيك المدرب الأسبق للمنتخب المغربي الأولمبي
الرئيسية 24/24 وفاة بيم فيربيك المدرب الأسبق للمنتخب المغربي الأولمبي

وفاة بيم فيربيك المدرب الأسبق للمنتخب المغربي الأولمبي

كتب في 28 نوفمبر 2019 - 3:25 م
24/24, رياضة مشاركة
بيم فيربيك

عبّر ـ وكالات

 

 

توفي مدرب المنتخب المغربي الاولمبي الأسبق، الهولندي بيم فيربيك (63 عاما) الخميس، بعد صراع طويل مع مرض عضال.

 

 

وإلى حدود يوم وفاته كان الراحل يشغل منصب مستشار تقني لفريق سبارتا روتردام الهولندي، منذ فبراير الماضي، حسب ما أعلنه الحساب الرسمي للفريق على موقع فيسبوك.

 

 

ومن جهتها، نشرت الجامعة الملكية لكرة القدم على موقعها الرسمي تعزية قالت فيها: “تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأسرة المرحوم السيد بيم فيربيك الذي وافته المنية يومه الخميس 28 نونبر 2019. كما تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعازيها لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان أحد رجالاتها الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، إذ قاد المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بالعاصمة الإنجليزية لندن عام 2012، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»