وفاة "المكتبة المسرحية" الفنان أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة
الرئيسية ثقافة و فن وفاة “المكتبة المسرحية” الفنان أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة

وفاة “المكتبة المسرحية” الفنان أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 3:22 م
وفاة

صفاء بالي ـ عبّــر

 

توفي اليوم الأحد الفنان المغربي الملقب بالمكتبة المسرحية أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة، بعد صراع له مع المرض.

 

وأكد رشيد الوالي في تدوينة له على حسابه على الأنستغرام الخبر وأرفقه برثاء على الفنان الراحل “صعب ان تكون في فترة تصوير وخارج بلدك وتسمع بموت فنان كبير ورجل ادار العديد من الفرق المسرحية ونظم العديد من الجولات المسرحية عبر العالم العربي وداخل المغرب. صعب ان ينسحب يموت الصعري وهو طي النسيان”.

 

وبدأ الراحل مساره الفني في المسرح وعمره لم يتجاوز 16 سنة، ورافق عمالقة المسرح المغربي، وعين فيما بعد أستاذا بالمعهد البلدي للموسيقى والمسرح والرقص بالدارالبيضاء. وتخرجت على يديه أسماء وازنة بالمسرح المغربي اليوم.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»