وفاة "المكتبة المسرحية" الفنان أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة
الرئيسية ثقافة و فن وفاة “المكتبة المسرحية” الفنان أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة

وفاة “المكتبة المسرحية” الفنان أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 3:22 م
وفاة

صفاء بالي ـ عبّــر

 

توفي اليوم الأحد الفنان المغربي الملقب بالمكتبة المسرحية أحمد الصعري عن عمر يناهز الـ70 سنة، بعد صراع له مع المرض.

 

وأكد رشيد الوالي في تدوينة له على حسابه على الأنستغرام الخبر وأرفقه برثاء على الفنان الراحل “صعب ان تكون في فترة تصوير وخارج بلدك وتسمع بموت فنان كبير ورجل ادار العديد من الفرق المسرحية ونظم العديد من الجولات المسرحية عبر العالم العربي وداخل المغرب. صعب ان ينسحب يموت الصعري وهو طي النسيان”.

 

وبدأ الراحل مساره الفني في المسرح وعمره لم يتجاوز 16 سنة، ورافق عمالقة المسرح المغربي، وعين فيما بعد أستاذا بالمعهد البلدي للموسيقى والمسرح والرقص بالدارالبيضاء. وتخرجت على يديه أسماء وازنة بالمسرح المغربي اليوم.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»