وفاة الفنان المغربي حسن ميكري
الرئيسية ثقافة و فن وفاة الفنان المغربي حسن ميكري

وفاة الفنان المغربي حسن ميكري

كتب في 14 يوليو 2019 - 11:44 ص

 

عبّر

 

أعلن صبيحة يومه الاحد 14 يوليوز، عن وفاة الفنان المغربي حسن ميكري بعد صراع طويل مع المرض.

 

 

واعلن نجل نصر ميكري نجل الفنان الراحل عن الخبر على صفحته الفايسبوكية ، حيث كتب يقول : “إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن و الأسى توصلنا نبأ وفاة أبي الحبيب الأستاذ الموسيقار حسن مڭري صباح يوم الأحد”، مشيرا الى ان ” الجنازة ستقام اليوم بمسجد الشهداء بالرباط، توقيت صلاة العصر”.

 

 

وبدأ حسن ميكري مشواره الفني في فرقة الاخوان ميكري الموسيقية التي نشأت في مدينة وجدة والتي اشتهرت في المغرب و العالم العربي و الدول الأوروبية في أواخر الستينات و أوائل السبعينات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»