وفاة الفنان المغربي بوطبول متأثرا بإصابته بفيروس كورونا | ثقافة و فن
الرئيسية 24/24 وفاة الفنان المغربي بوطبول متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

وفاة الفنان المغربي بوطبول متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

كتب في 25 مارس 2020 - 4:40 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
بوطبول

عبّر ـ متابعة

 

 

توفي اليوم في احدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس الفنان المغربي مارسيل بوطبول (75 سنة) متأثراً بفيروس كورونا المستجد.

 

 

يذكر أن مارسيل بوطبول من مواليد مدينة فاس عام 1945، وينتمي إلى عائلة فنية فهو ابن جاكوب بوطبول وأخ الفنان حاييم بوطبول، كما خاض تجربة سينمائية من خلال فيلم “أوركسترا منتصف الليل” لجيروم أوليفر كوهين والذي يحكي قصته .

 

 

وقد كانت المغنية الشابة عبير عابد مساء أمس الإثنين، قد أعلنت عن إصابة الفنان المغربي ذو الأصول اليهودية مارسيل بوطبول بفيروس كورونا المستجد.

 

 

ونشرت عابد صورة لها رفقة بوطبول عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت عليها قائلة: “بقاو فديوركم هاواحد من معارفنا وحبابنا مريض في الإنعاش أو خاص حتى نمرضو كاملين عاد نرتاحو ؟”

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غياب الكمامات يربك المواطنين بعدد من مدن المملكة  «»   انتحار سيدة ستينية خوفا من كورونا  «»   انتحار سجين تمتع بالعفو الملكي بحي بنديبان بطنجة  «»   وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد  «»   الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»