وفاة الحسناء.. أخطر امرأة في العالم
الرئيسية منوعات وفاة الحسناء.. أخطر امرأة في العالم

وفاة الحسناء.. أخطر امرأة في العالم

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 8:53 م
منوعات مشاركة
وفاة الحسناء

عبّر ـ وكالات

 

 

قالت الشرطة المكسيكية إنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثة هامدة بأحد المنازل في مدينة كولياكان.

 

 

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية، أنه تم العثور على جثة كلوديا البالغة من العمر 34 عامًا في منزل في جزيرة موسالا.

 

وبحسب نتائج التحقيق فقد عُثر على جثة كلوديا التي توصف في بلادها بـ”أخطر امرأة في العالم” في منزل رجل كانت معه في أحد الملاهي الليلية.
وكانت قد ذهبت معه بتاريخ 14 سبتمبر الحالي إلى منزله لقضاء الليلة هناك، وبعد استيقاظ ذلك الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، حاول إيقاظها من النوم بيد أنها كانت قد فارقت الحياة، ما جعله يبادر إلى الاتصال بالشرطة على الفور.

 

وتشير التقارير الأولية إلى أن “الحسناء الخطيرة” قد فارقت الحياة جراء الاختناق، كما عثر في جسدها على كميات كبيرة من الكحول ومواد أخرى، وما تزال التحقيقات مستمرة للتأكد مما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء موتها.

 

وكلوديا أوتشوا فيليكس كانت عارضة أزياء معروفة في بلادها قبل أن تتحول إلى مهربة مخدرات وزعيمة لعصابة لوس أنتراكس الخطيرة بحسب سكاي نيوز.
وعقب اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريغو جامبوا أقدمت كلوديا على عمليات قتل واغتيالات عديدة دون أن تتمكن السلطات من اعتقالها.

 

وكانت كلوديا متزوجة من تاجر المخدرات كارتل سينالوا ولديهما ثلاثة أطفال، واشتهرت بنشر صورها على موقع انستغرام حيث كانت تستعرض نمط حياتها الباذخة وما تملكه يخوت وسيارات فارهة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»