وضع حد لصعصع وعصابته .. مروعي امنتانوت واكادير “فيديو”

وضع حد لصعصع وعصابته .. مروعي امنتانوت واكادير "فيديو"

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

17 ديسمبر 2020 - 8:18 م

عبّر + صحف

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن إيمنتانوت بإقليم شيشاوة، خلال الأسبوع الماضي، من إيقاف أحد الأشخاص المبحوث عنهم، الذي روع المدينة، ونفذ العديد من عمليات سرقة وضرب وجرح العديد من سكان المدينة.
وأوضحت مصادر صحفية، أنه أمام العشرات من الشكايات التي تهاطلت على مفوضية الأمن بإيمنتانوت، والتي تفيد التعرض لاعتداءات من طرف الملقب “بصعصع”، قامت عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع مصالح الأمن العمومي بالترصد للمتهم وتوقيفه.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعني بالأمر المسمى “مصطفى.أ” الذي يبلغ من العمر 35 سنة، والقاطن بحي أفلان تالات، عرض فتاة لسرقة حقيبتها اليدوية أمام الملأ تحت التهديد بالسلاح، فضلا عن الضرب والجرح بواسطة السلاح في حق متقاعد بالقوات المساعدة، بالإضافة إلى حالات اعتداء أخرى.
وتشير مصادر طالصباح”، إلى أن الموقوف غادر السجن حديثا، إذ سبق أن أدين مرات عديدة من أجل السرقة تحت تهديد بالسلاح والضرب والجرح العمديين والسرقة ليلا. كما أن كان موضوع عرائض استنكارية من قبل سكان الحي الذي يقطن به، إذ كان يعمد إلى إزعاجهم ليلا وإحداث حالة من الهلع والخوف في صفوفهم، فاضطر بعضهم – تؤكد مصادر الصباح- إلى ترك منازلهم وكراء شقق أخرى بعيدة عن ذلك الحي.
واعترف المتهم بالمنسوب إليه، بعد مواجهته بالشكايات المسجلة ضده، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية، قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك، الذي قرر إيداعه سجن الأوداية، في انتظار مثوله أمام غرفة الجنايات الابتدائية، لمحاكمته من أجل جنحة الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح وجناية السرقة الموصوفة تحت التهديد بواسطة السلاح مع حالة العود.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب