وضع الرئيس المنغولي وأعضاء في حكومته في الحجر الصحي بسبب كورونا | في الواجهة
الرئيسية أخبار دولية وضع الرئيس المنغولي وأعضاء في حكومته في الحجر الصحي بسبب كورونا

وضع الرئيس المنغولي وأعضاء في حكومته في الحجر الصحي بسبب كورونا

كتب في 28 فبراير 2020 - 11:21 ص
اول حالة فيروس كورونا باسبانيا

عبّر-متابعة 

 

أفادت وكالة “مونتسام” الرسمية للأنباء، صباح اليوم الجمعة، بأن الرئيس المنغولي باتولجا خالتما، وغيره من المسؤولين الحكوميين وضعوا قيد الحجر الصحي لمدة 14 يوما، بعد عودتهم من زيارة إلى الصين.

وأكدت وكالة “رويترز” أن باتولجا هو أول رئيس دولة يزور الصين، منذ أن بدأ تطبيق إجراءات خاصة للحد من تفشي فيروس كورونا في يناير.

ووصل الرئيس المنغولي إلى بكين وبرفقته وزير الخارجية تسوجتباتار دامدين وغيره من كبار مسؤولي الحكومة، أمس الخميس، وعقدوا اجتماعا مع الرئيس شي جين بينغ ورئيس الحكومة لي كه شيانغ.

ونُقلوا إلى الحجر الصحي فور عودتهم إلى البلد على سبيل الوقاية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»   سفارة اسبانيا بالرباط تنفي مصادرت إسبانيا أدوية كانت موجهة إلى المغرب  «»