وزير روسي يؤكد على أن الدولار بدأ يفقد قيمته..لهذا السبب
الرئيسية أخبار دولية وزير روسي يؤكد على أن الدولار بدأ يفقد قيمته..لهذا السبب

وزير روسي يؤكد على أن الدولار بدأ يفقد قيمته..لهذا السبب

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 6:51 م
وزير روسي

عبر..متابعة

حسب خروج إعلامي لوزير الخارجية الروسي “سيرغي لافروف”، أكد على أن الدولار الأمريكي، يفقد سمعته بسبب العقوبات التي تفرضها واشنطن على إيران، وعلى دول أخرى، حيث انتقد “لافروف” في الكلمة التي ألقاها بمعهد موسكو للعلاقات الدولية.

وتصاعد التوتر مؤخرا بين إيران من جهة، والولايات المتحدة ودول خليجية حليفة لها من جهة أخرى، إثر تخفيض العاصمة الإيرانية طهران بعض التزاماتها بموجب الاتفاق النووي المتعدد الأطراف المبرم في 2015.

وزاد المسؤول الروسي: من التفاهمات الدولية، تنص على حق إيران بالتجارة مع العالم..قبل كل شيء من حق إيران أن تبيع نفطها والاستفادة من عائداتها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»