الرئيسية أخبار دولية وزير روسي يؤكد على أن الدولار بدأ يفقد قيمته..لهذا السبب

وزير روسي يؤكد على أن الدولار بدأ يفقد قيمته..لهذا السبب

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 6:51 م
وزير روسي

عبر..متابعة

حسب خروج إعلامي لوزير الخارجية الروسي “سيرغي لافروف”، أكد على أن الدولار الأمريكي، يفقد سمعته بسبب العقوبات التي تفرضها واشنطن على إيران، وعلى دول أخرى، حيث انتقد “لافروف” في الكلمة التي ألقاها بمعهد موسكو للعلاقات الدولية.

وتصاعد التوتر مؤخرا بين إيران من جهة، والولايات المتحدة ودول خليجية حليفة لها من جهة أخرى، إثر تخفيض العاصمة الإيرانية طهران بعض التزاماتها بموجب الاتفاق النووي المتعدد الأطراف المبرم في 2015.

وزاد المسؤول الروسي: من التفاهمات الدولية، تنص على حق إيران بالتجارة مع العالم..قبل كل شيء من حق إيران أن تبيع نفطها والاستفادة من عائداتها.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»