وزير الصناعة الصيدلانية الجزائري يتهجم على مستثمرين سعوديين بسبب المغرب

الأولى كتب في 18 يناير، 2023 - 20:47 تابعوا عبر على Aabbir
وزير الصناعة الصيدلانية الجزائري

يبدو أن سعار النظام العسكري الجزائري قد وصل مداه بسبب عدائه للمملكة المغربية، إذ بعد ما شهده حفل افتتاح “الشان” من تسخير للمسترزق حفيد مانديلا للتهجم على الوحدة الترابية للمغرب، جاء الدور على وزير الصناعة الصيدلانية الجزائري، علي عون، لإبراز عنترياته الفارغة تكريسا للعداء الجزائري نحو المملكة.

ففي خطوة غريبة، تجرأ الوزير الجزائري المذكور على إهانة شركة “تبوك” السعودية المستثمرة في الجزائر، رافضا وضعها لخريطة المملكة المغربية كاملة.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وزير الصناعة الصيدلانية الجزائري وهو يطالب شركة “تبوك” السعودية للأدوية بإزالة خريطة الوطن العربي ااتي تتضمن خريطة المملكة المغربية كاملة بصحرائها.

ووفق الفيديو، فقد خاطب الوزير الجزائري المستثمرين السعوديين بنبرة حادة ومستفزة معترضا على الخريطة معلقة داخل غرفة مؤتمر كان يفترض أن يكون للإعلان عن استثمارات سعودية في مجال صناعة الأدوية في الجزائر.

وبلهجة تنم عن كم هائل من الحقد والكراهية تجاهزكل ما هو مغربي، خاطب الوزير الجزائري المستثمرين السعوديين قائلا:”يجب أن تصححوا الخريطة بسرعة أنتم هنا في الجزائر.. وأنتم تعرفون موقف الجزائر بشأن قضية الصحراء الغربية”.

 

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع