وزير الصحة الغابوني يساهم في عملية توليد سيدة باغتها المخاض في حافلة
الرئيسية أخبار دولية وزير الصحة الغابوني يساهم في عملية توليد سيدة باغتها المخاض في حافلة

وزير الصحة الغابوني يساهم في عملية توليد سيدة باغتها المخاض في حافلة

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 5:51 ص
وزير الصحة الغابوني

 

عبّر ـ وكالات

 

وجد وزير الصحة الغابوني، ماكس ليموكو، نفسه مضطرا لارتداء وزرة الطبيب خلال مروره أمس الأحد بالطريق الوطنية رقم 1 على بعد 80 كلم من العاصمة ليبروفيل، وذلك لتوليد سيدة في غياب المساعدة الطبية.

 

 

ونقلت صحيفة (لونيون) في عددها اليوم الاثنين، أنه “على بعد 80 كلم عن العاصمة ليبروفيل، ساهم وزير الصحة، الدكتور ماكس ليموكو، في نجاح عملية وضع السيدة نسانغ موراي (26 سنة) لمولودها”.

 

 

وأوضح المصدر ذاته أن الوزير كان في طريقة إلى مويلا (جنوب)، على رأس وفد مهم ولأسباب مهنية، قبل أن يستوقف موكب ه أحد ركاب حافلة ويخبره بوجود شابة على وشك وضع مولودها في بلدة بالجوار لا تتوفر فيها المساعدة الطبية.

 

 

وأضافت الصحيفة أن الأمر يتعلق بمصادفة سارة، ذلك أن مرور وزير الصحة، الذي يزاول مهنة الطب في الأصل، كان له إسهام معتبر، مشيرة إلى أن الطبيب أوقف رحلته من دون تردد ليتكفل بتأمين عملية الوضع.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»