وزير الصحة الغابوني يساهم في عملية توليد سيدة باغتها المخاض في حافلة
الرئيسية أخبار دولية وزير الصحة الغابوني يساهم في عملية توليد سيدة باغتها المخاض في حافلة

وزير الصحة الغابوني يساهم في عملية توليد سيدة باغتها المخاض في حافلة

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 5:51 ص
وزير الصحة الغابوني

 

عبّر ـ وكالات

 

وجد وزير الصحة الغابوني، ماكس ليموكو، نفسه مضطرا لارتداء وزرة الطبيب خلال مروره أمس الأحد بالطريق الوطنية رقم 1 على بعد 80 كلم من العاصمة ليبروفيل، وذلك لتوليد سيدة في غياب المساعدة الطبية.

 

 

ونقلت صحيفة (لونيون) في عددها اليوم الاثنين، أنه “على بعد 80 كلم عن العاصمة ليبروفيل، ساهم وزير الصحة، الدكتور ماكس ليموكو، في نجاح عملية وضع السيدة نسانغ موراي (26 سنة) لمولودها”.

 

 

وأوضح المصدر ذاته أن الوزير كان في طريقة إلى مويلا (جنوب)، على رأس وفد مهم ولأسباب مهنية، قبل أن يستوقف موكب ه أحد ركاب حافلة ويخبره بوجود شابة على وشك وضع مولودها في بلدة بالجوار لا تتوفر فيها المساعدة الطبية.

 

 

وأضافت الصحيفة أن الأمر يتعلق بمصادفة سارة، ذلك أن مرور وزير الصحة، الذي يزاول مهنة الطب في الأصل، كان له إسهام معتبر، مشيرة إلى أن الطبيب أوقف رحلته من دون تردد ليتكفل بتأمين عملية الوضع.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»