الرئيسية سياسة وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب

وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 6:32 ص
وزير الداخلية

 

 

من المرتقب أن يقوم وزير الداخلية الإسباني، فيرناندو غراندي مارلاسكا، يومه الأربعاء 4 شتنبر، بزيارة عمل للمغرب سيجري من خلالها محادثات مع نظيره المغربي عبد الوافي لفتيت، بالعاصمة الرباط.

 

 

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “أوروبا بريس” نقلا عن مصادر من وزارة الداخلية الإسبانية، فإن هذا اللقاء يندرج في إطار تعزيز التعاون بين المغرب وإسبانيا.

 

 

وأضافت “أوروبا بريس”، أن اللقاء المبرمج يومه الأربعاء بمقر وزارة الداخلية بالرباط، سيتطرق لقضايا مكافحة الهجرة السرية ومحاربة شبكات تهريب البشر، بالإضافة قضايا أخرى تتعلق بمجال الأمن.

 

 

وأشارت الوكالة إلى أن لقاء وزيري الداخلية البلدين يأتي في أعقاب تسجيل اقتحام 153 مهاجر إفريقي للسياج الفاصل بين مدينة سبتة المحتلة ومدينة الفنيدق شمال المغرب، يوم الجمعة 30 غشت الماضي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»