الرئيسية سياسة وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب

وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 6:32 ص
وزير الداخلية

 

 

من المرتقب أن يقوم وزير الداخلية الإسباني، فيرناندو غراندي مارلاسكا، يومه الأربعاء 4 شتنبر، بزيارة عمل للمغرب سيجري من خلالها محادثات مع نظيره المغربي عبد الوافي لفتيت، بالعاصمة الرباط.

 

 

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “أوروبا بريس” نقلا عن مصادر من وزارة الداخلية الإسبانية، فإن هذا اللقاء يندرج في إطار تعزيز التعاون بين المغرب وإسبانيا.

 

 

وأضافت “أوروبا بريس”، أن اللقاء المبرمج يومه الأربعاء بمقر وزارة الداخلية بالرباط، سيتطرق لقضايا مكافحة الهجرة السرية ومحاربة شبكات تهريب البشر، بالإضافة قضايا أخرى تتعلق بمجال الأمن.

 

 

وأشارت الوكالة إلى أن لقاء وزيري الداخلية البلدين يأتي في أعقاب تسجيل اقتحام 153 مهاجر إفريقي للسياج الفاصل بين مدينة سبتة المحتلة ومدينة الفنيدق شمال المغرب، يوم الجمعة 30 غشت الماضي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»