وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب
الرئيسية سياسة وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب

وزير الداخلية الاسباني في المغرب لهذا السبب

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 6:32 ص
وزير الداخلية

 

 

من المرتقب أن يقوم وزير الداخلية الإسباني، فيرناندو غراندي مارلاسكا، يومه الأربعاء 4 شتنبر، بزيارة عمل للمغرب سيجري من خلالها محادثات مع نظيره المغربي عبد الوافي لفتيت، بالعاصمة الرباط.

 

 

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “أوروبا بريس” نقلا عن مصادر من وزارة الداخلية الإسبانية، فإن هذا اللقاء يندرج في إطار تعزيز التعاون بين المغرب وإسبانيا.

 

 

وأضافت “أوروبا بريس”، أن اللقاء المبرمج يومه الأربعاء بمقر وزارة الداخلية بالرباط، سيتطرق لقضايا مكافحة الهجرة السرية ومحاربة شبكات تهريب البشر، بالإضافة قضايا أخرى تتعلق بمجال الأمن.

 

 

وأشارت الوكالة إلى أن لقاء وزيري الداخلية البلدين يأتي في أعقاب تسجيل اقتحام 153 مهاجر إفريقي للسياج الفاصل بين مدينة سبتة المحتلة ومدينة الفنيدق شمال المغرب، يوم الجمعة 30 غشت الماضي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»