وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته
الرئيسية حوادث وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته

وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 2:39 م
وزان

 

 

عبّر ـ مواقع

 

 

اهتزت مدينة وزان، أمس الجمعة 18 أكتوبر، على وقع حالة انتحار، اذ أقدم رجل على وضع حد لحياته شنقا بالقرب من منزل أسرته الكائن بجماعة ونانة التابعة لإقليم وزان.

 

 

وبحسب بعض المصادر المحلية، فإن الهالك في عقده الخامس، هو أب لخمسة أطفال، غاب عن منزله لساعات طويلة، ما جعل زوجته وأبنائه يخرجون في جولة للبحث عنه، إلا أن الصدمة كانت قوية للأسرة بعدما وجدوه مشنوقا بواسطة حبل ملفوف حول عنقه ومعلقا بجدع شجرة .

 

 

وفور علمها بالواقعة، إنتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي ورجال السلطة وفتحت تحقيقا مفصلا في واقعة الإنتحار.

 

 

فيما تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون لإخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»