وزارو الصحة: تمت مراقبة 2314 شخص استبعد منهم 669 حالة | في الواجهة
الرئيسية في الواجهة وزارو الصحة: تمت مراقبة 2314 شخص استبعد منهم 669 حالة

وزارو الصحة: تمت مراقبة 2314 شخص استبعد منهم 669 حالة

كتب في 25 مارس 2020 - 6:50 م
المغرب

عبّر من الرباط

 

كشف حفيظ الزاهري،  مستشار وزير الصحة المكلف بالتواصل، مساء يومه الأربعاء 25 مارس 2020، أن المصالح الطبية، راقبت ما مجموعه 3109 شخص من الذين خالطوا الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

 

و أضاف الزاهري، فيالتصريح الصحفي الذي أدلى به لتقديم وضعية الحالة الوبائية ببلادنا، من مقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط، أن 669 شخص من هؤلاء تم استعادهم من المراقبة، و ذلك بعد أن أكدت التحليل المخبرية عدم إصابتهم بعدوى الفيروس، فيما لازال 2314 شخص تحت المراقبة.

 

 

 

تحدر الإشارة إلى أن الزاهري، قد كشف خلال تصريحه، أنه تم تسجيل 55 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس في بلادنا إلى 225 حالة .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»   جمعية فرنسية مغربية تجر طبيبين فرنسيين للـقضـاء، بعد تصريحاتهم العنصرية تجاه الافارقة  «»   هل كشفت تغريدات مدير مكتب وكالة الأنباء الإسبانية بالمغرب عن حقده للمملكة  «»