وزارة انس الدكالي تستهتر بالعلم الوطني ..!!
الرئيسية في الواجهة وزارة انس الدكالي تستهتر بالعلم الوطني ..!!

وزارة انس الدكالي تستهتر بالعلم الوطني ..!!

كتب في 25 يونيو 2019 - 10:47 م
العلم الوطني

عبّر + مواقع

 

 

استنكار عارم، بمواقع التواصل الإجتماعي على خلفية انتشار صور للعلم الوطني وهو ممزق يرفرف فوق احد المستوصفات الطبية باقليم خنيفرة..

 

 

 

ويتعلق الأمر حسب ناشري الصور، بمنطقة أيت بوخيو ضواحي خنيفرة، حيث طالب فايسبوكيون بمحاسبة المسؤولين عن المستوصف الذي ظهر فوقه العلم الوطني ممزقا، بسبب ما اعتبروه استهزاءا واستخفافا بالراية المغربية.

 

 

 

كما علق فايسبوكيين مغاربةعلى الصورة، انها تعكس واقع قطاع الصحة في بالمغرب في عهد انس الدكالي، هذا الأخير الذي اصبحت معه الصحة في المغرب تترنح بين سوء وأسوأ منه.

 

 

 

 


هدف المنتخب المغربي الاول في مرمى ناميبيا هدف النيران الصديقة

حتى الكابتن ماجد لم يسجل مثل هذا..!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»