وزارة الصحة.. 86 في المائة من المصابين بكوفيد 19 بالمغرب حالتهم مستقرة | في الواجهة
الرئيسية اخر الاخبار وزارة الصحة.. 86 في المائة من المصابين بكوفيد 19 بالمغرب حالتهم مستقرة

وزارة الصحة.. 86 في المائة من المصابين بكوفيد 19 بالمغرب حالتهم مستقرة

كتب في 25 مارس 2020 - 7:00 م
المغرب

عبٌر-الرباط

 

كشف الزاهري حفيظ مستشار وزير الصحة المكلف بالتواصل، خلال ندوة صحفية، قبل قليل من يومه الأربعاء 25 مارس الجاري، عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ببلادنا، حيث بلغ العدد والى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم 225 حالة، بزيادة 55 حالة من الأمس الى حدود الساعة من اليوم.

 

وأكد الزاهري، أن الشريحة العمرية الأكثر تعرضا لكوفيد 19 ضمن المصابين فهي ما فوق 51 سنة، بنسبة 32.6 في المائة، مضيفا بأن الحالات الوافدة تشكل نسبة 51 في المائة، فيما الحالات المحلية تشكل 49 في المائة.

 

وأوضح المتحدث، بأن 86 في المائة من الحالات التي تأكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حالتها مستقرة، فيما 14 في المائة حالتهم غير مستقرة.

 

وأشار ذات المتحدث دائما، أن عدد المخالطين الذين تمت مراقبتهم منذ ظهور أول اصابة مؤكدة بفيروش كورونا بالمغرب بلغ 3109 مخالط، منهم 669 حالة انتهت فترة مراقبتهم، فيما لازال 2341 تحت المارقبة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»   جمعية فرنسية مغربية تجر طبيبين فرنسيين للـقضـاء، بعد تصريحاتهم العنصرية تجاه الافارقة  «»   هل كشفت تغريدات مدير مكتب وكالة الأنباء الإسبانية بالمغرب عن حقده للمملكة  «»