وزارة الصحة: ارتفاع حالات التسمم خلال شهر رمضان
الرئيسية الاسرة والصحة وزارة الصحة: ارتفاع حالات التسمم خلال شهر رمضان

وزارة الصحة: ارتفاع حالات التسمم خلال شهر رمضان

كتب في 12 مايو 2019 - 9:00 م
وفاة مريض

عبّــر ـ صحف

 

كشفت تحقيقات لوزارة الصحة ارتفاع حالات التسمم المرتبطة بالتغذية خلال شهر رمضان نتيجة عدم احترام المطاعم ومحلات بيع المأكولات ونقط البيع لشروط السلامة الصحية والنظافة. حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية أن أنس الدكالي، وزير الصحة، وجه دورية إلى المديرين الجهويين للصحة، لتعزيز المراقبة والتحسيس بمخاطر عدم احترام شروط النظافة وقواعدها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»   مجلس الهاكا ينذر إذاعة “ميدي 1” بسبب الإشهار غير المعلن  «»   توقيف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في سرقات باستعمال العنف بطنجة  «»   القيادي الجزائري عمار سعداني..الصحراء إقليم مغربي و على الجزائر وقف تموليها للبوليساريو  «»   استئنافية طنجة توزع أزيد من 50 سنة حبسا نافذا على مختطفي ومعذبي شاب داخل غابة  «»   أفغانستان: مقتل 28 شخص في انفجار داخل مسجد بشرق البلاد  «»   كاتالونيا: إضراب عام في برشلونة وتواصل الاحتجاجات الليلية  «»   هلع وخوف داخل طائرة قادمة من فرنسا إلى مراكش بسبب مسافر مغربي  «»