الرئيسية رياضة وزارة الشباب والرياضة تنفي علاقتها بإقصاء المنتخب الوطني “للبادمنتون”

وزارة الشباب والرياضة تنفي علاقتها بإقصاء المنتخب الوطني “للبادمنتون”

كتب في 23 أغسطس 2019 - 6:15 م
الألعاب

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

نفت وزارة الشباب والرياضة مضامين البيان استنكاري الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن كونها سبب في إقصاء المنتخب الوطني “للبادمنتون” المشارك ضمن فعاليات “الدورة 12 “للألعاب الإفريقية بالرباط2019.

 

وأكدت الوزارة في بلاغ لها توصلت “عبّــر.كوم” بنسخة منه أن هذا البيان، لايرتكز على أي أساس سليم، وأن الوزارة غير مخول لها اختيار طاقم المنتخبات الوطنية المشاركة ولاتشرف على تدريبه.

وأضاف نص البلاغ أن هذا الأمر منوط بالإدارة التقنية للجامعات الرياضية المعنية بالنشاط موضوع المنافسة.

 

وأشارت الوزارة أن البيان الذي روج يجهل أبجديات المشاركات الرياضية، وكذا المعايير التقنية ذات الصلة بمسطرة اختيار اللاعبين، وأساليب الإعداد الرياضي.

شاهد أيضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»