وزارة الشباب والرياضة تنفي علاقتها بإقصاء المنتخب الوطني "للبادمنتون"
الرئيسية رياضة وزارة الشباب والرياضة تنفي علاقتها بإقصاء المنتخب الوطني “للبادمنتون”

وزارة الشباب والرياضة تنفي علاقتها بإقصاء المنتخب الوطني “للبادمنتون”

كتب في 23 أغسطس 2019 - 6:15 م
الألعاب

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

نفت وزارة الشباب والرياضة مضامين البيان استنكاري الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن كونها سبب في إقصاء المنتخب الوطني “للبادمنتون” المشارك ضمن فعاليات “الدورة 12 “للألعاب الإفريقية بالرباط2019.

 

وأكدت الوزارة في بلاغ لها توصلت “عبّــر.كوم” بنسخة منه أن هذا البيان، لايرتكز على أي أساس سليم، وأن الوزارة غير مخول لها اختيار طاقم المنتخبات الوطنية المشاركة ولاتشرف على تدريبه.

وأضاف نص البلاغ أن هذا الأمر منوط بالإدارة التقنية للجامعات الرياضية المعنية بالنشاط موضوع المنافسة.

 

وأشارت الوزارة أن البيان الذي روج يجهل أبجديات المشاركات الرياضية، وكذا المعايير التقنية ذات الصلة بمسطرة اختيار اللاعبين، وأساليب الإعداد الرياضي.

شاهد أيضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»