وزارة الداخلية تعتزم اطلاق مبادرة توظيف تهم الشباب المغاربة العاطلين
الرئيسية في الواجهة وزارة الداخلية تعتزم اطلاق مبادرة توظيف تهم الشباب المغاربة العاطلين

وزارة الداخلية تعتزم اطلاق مبادرة توظيف تهم الشباب المغاربة العاطلين

كتب في 11 ديسمبر 2018 - 7:56 م

 

كمال الكبداني ـ عبّر

 

علم من مصادر متطابقة، أن رؤساء الجماعات الترابية بكل ربوع المملكة توصلوا بمراسلة من وزارة الداخلية بهدف احصاء لائحة المناصب الشاغرة في جماعاتهم.

وحسب ذات المصادر، فإن وزارة الداخلية، تعتزم تنظيم مباراة واحدة تهم جميع المناصب مجتمعة والمقدرة بالمئات بدل إعلان كل جماعة عن مباراة منفصلة تهم منصبين أو ثلاثة على أكثر تقدير، وهو الأمر الذي سيزيد من فرص المتبارين.

 

وعلاقة بالموضوع، تروج أخبار مفادها، أن أم الوزارة وتنفيذا للتوجيهات الملكية في باب التشغيل، تعتزم اطلاق مباريات التوظيف في وجه الشباب المغاربة العاطلين وخاصة حاملي الشهادات منهم، لسد بعض الثغراث وحاجيات المعطلين، بعدما تبيّن في السابق أن مباريات الجماعات المحلية تكون محسومة مسبقا، اسوة بمباريات مناصب المسؤولية التي تتهافت عليها الأحزاب السياسية من باب “عطيني نعطيك” .

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدرك يوقف شخص بحوزته طن من الذهب مستخرج من مناجم ”سكساوة”

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»