وزارة الثقافة والاتصال.. الصحف الالكترونية تستفيد من تصاريح التصوير الذاتي
الرئيسية اخر الاخبار وزارة الثقافة والاتصال.. الصحف الالكترونية تستفيد من تصاريح التصوير الذاتي

وزارة الثقافة والاتصال.. الصحف الالكترونية تستفيد من تصاريح التصوير الذاتي

كتب في 23 مارس 2019 - 2:38 م
اخر الاخبار مشاركة

عبّر ـ بلاغ

 

 

أفادت وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الاتصال) بأن الصحف الالكترونية التي استوفت الشروط المنصوص عليها في المادة 21 من قانون الصحافة والنشر، والمتعلقة بالتصريح القبلي والبيانات المرتبطة به، تستفيد، بموجب المادة 35 من الباب الخاص بخدمات الصحافة الالكترونية، وجوبا من تصريح للتصوير الذاتي، مسلم من لدن المركز السينمائي المغربي، صالح لمدة سنة وقابل للتجديد، للإنتاج السمعي البصري الموجه لخدمة الصحافة الالكترونية، مع ترتيب جميع الآثار القانونية الواردة في المادة 35 منه، في حال تصوير بدون تصريح.

 

 

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم السبت 23 مارس، أنها تعمل على تأطير قطاع الصحافة الالكترونية والخدمات المرتبطة به، وفق ما يضمنه قانون الصحافة والنشر، رغبة منها في تأهيل القطاع، بما يضمن حق المواطن في إعلام مسؤول ومهني وكذا ضمان حق الصحافي في ممارسة مهنية حرة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد  «»   في بث مباشر.. رئيس وزراء أرمينيا يعلن إصابته وأسرته بكورونا  «»   الولايات المتحدة.. تفاصيل جديدة عن “جريمة مينيابوليس”  «»   الصين.. تسجيل 16 حالة جديدة بفيروس “كورونا” كلها وافدة  «»   عاجل..295 حالة تعافي و 12 حالة إصابة جديدة بكورونا في المغرب  «»   من واقع المجتمع المغربي: كونسيرج يعاني .. اوا شوفو الحكرة في زمن كورونا  «»   طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تتعرض للاغتصاب بشكل وحشي تحت التهديد بالسلاح الأبيض والفاعل أحد المقربين  «»   أرباب المقاهي غاضبون بسبب أزمة كو.رونا…وهاعلاش  «»   الدار البيضاء.. عودة الحياة تدريجيا..  «»   عبد الحق العروسي بسبب الحجر الصحي تلغاو لينا العراسات وأيام العز مشات ..  «»