وزارة التربية الوطنية تتبرأ من مقرر يضم خريطة المغرب مبتورة
الرئيسية 24/24 وزارة التربية الوطنية تتبرأ من مقرر يضم خريطة المغرب مبتورة

وزارة التربية الوطنية تتبرأ من مقرر يضم خريطة المغرب مبتورة

كتب في 26 أكتوبر 2019 - 2:41 م
وزارة التربية

   عبّر ـ بلاغ

 

 

على إثر ما يتم تداوله ببعض المواقع الإلكترونية بخصوص مقرر دراسي يظهر خريطة بلادنا مبثورة من الصحراء المغربية، فإن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تنفي نفيا قاطعا ان يكون كتاب اللغة الفرنسية الحامل لاسم “اقرأ مع منى” وهو من إصدار دار نشر فرنسية،مقررا دراسيا معتمدا ضمن لائحة الكتب المدرسية المقررة والمصادق عليها من طرف الوزارة.

 

 

وإذ تقدم الوزارة هذه التوضيحات فإنها ستعمل على اتخاذ الإجراءات الضرورية من أجل دعوة الجهة المسؤولة عن إصدار هذا الكتاب إلى سحبه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»