وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد
الرئيسية في الواجهة وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد

وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد

كتب في 7 أبريل 2020 - 11:29 ص

عبّر

 

 

بلغ  عدد المستفيدين من دروس محو الأمية عن بعد بلغ أزيد من 290 الف متعلم أي بنسبة 95 في المائة من مجموع المسجلين بالبرنامج، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوعين على اعتماد هذا الاسلوب في إطار التدابير الوقائية التي تتخذها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

و حسب بلاغ لوزارة الأوقاف، فإن نحو  10 آلاف مؤطر عبر التراب الوطني لتقديم، تجندوا لتقديم دروس المراجعة والدعم بالأساليب الملائمة عبر مختلف الوسائط الإلكترونية المتاحة، وبما يحقق جودة العملية التعليمية التعلمية.

 

 

 

وينجز مؤطري البرنامج،حسب بلاغ الوزارة ، مقتضيات التقويم التربوي المستمر بالوسائل الممكنة، وفق معايير المرونة والتركيز والتخفيف والتبسيط، وبما يضمن الإنصاف والتغطية التربوية الملائمين، وذلك تصريفا للأنشطة التعلمية بنجاعة، وبناء للقدرات والكفايات المستهدفة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»