الرئيسية شؤون تربوية وزارة أمزاي تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة كتاب مدرسي أثار الجدل

وزارة أمزاي تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة كتاب مدرسي أثار الجدل

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 7:51 م
وزارة

عبّر ـ الرباط

 

 

نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي علاقتها بكتاب مدرسي تداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي جزءا منه.

 

 

وكتب الوزارة على صفختها الرسية على “فيسبوك” ” يتداول بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصفحة على أنها جزء من كتاب مدرسي وطني مقرر من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ورفعا لكل لبس فإن الوزارة تنفي نفيا قاطعا أن يتضمن أي من الكتب المدرسية المقررة صفحة بهذا الشكل أو بهذا المضمون.”

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»   قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !  «»   فرنسا..مواجهات في باريس والشرطة تعتقل 30 متظاهرا من السترات الصفراء  «»