ورزازات.. حادثة سير مميتة تخلف ثلاث قتلى وثلاث مصابين في حالة حرجة | حوادث
الرئيسية حوادث ورزازات.. حادثة سير مميتة تخلف ثلاث قتلى وثلاث مصابين في حالة حرجة

ورزازات.. حادثة سير مميتة تخلف ثلاث قتلى وثلاث مصابين في حالة حرجة

كتب في 22 فبراير 2020 - 8:20 م
ورزازات

عبٌر-أكادير

 

 

حادثة سير مميتة، تلك التي وقعت أمس الجمعة 21 فبراير الجاري، بالطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين ايماسين  سكورة اقليم ورزازات، اثر اصطدام مباشر بين سيارتين خفيفتين، خلفت مقتل ثلاث أشخاص واصابة ثلاثة اخرين حالتهم حرجة.

 

وقد استنفرت هذه الحادثة المميتة، مصالح الدرك الملكي و عناصر السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية، الذين حلوا على عجل بمكان وقوعها، حيث تم نقل المصابين للمستشفى الاقليمي بورزازات لتلقي العلاجات الضرورية، فيما جرى نقل جثت الضحايا صوب مستودع الأموات بذات المستشفى.

 

وفتحت مصالح الدرك الملكي بحثا قضائيا في هذه الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد المسؤوليات فيها واتخاد الإجراءات القانونية المعمول بها.

 

 

 

شاهد أيضا:

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»