الرئيسية في الواجهة ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة

ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة

عبّر-و م ع 

 

تم، أمس الأربعاء بورزازات، إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة، التي حجزتها المصالح المعنية خلال العديد من العمليات.

وشملت هذه العملية إتلاف طن و166 كلغ من مخدر الشيرا، وعشر كيلوغرامات من القنب الهندي ومخدر “طابة”، بالإضافة إلى كمية مهمة من المواد الغذائية الفاسدة .

 

 

وأكد عبد الباسط الإمامي، المسؤول لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بورزازات، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن قيمة هذه المحجوزات تتجاوز 11 مليون درهم .

 

 

وجرت عملية الإتلاف تحت إشراف النيابة العامة، وبتنسيق مع السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والأمن الوطني والوقاية المدنية والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالإقليم، وبحضور ممثلي الجمعية الجهوية إنصاف لحماية وتوجيه المستهلك بدرعة تافيلالت.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»