ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة
الرئيسية في الواجهة ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة

ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة

عبّر-و م ع 

 

تم، أمس الأربعاء بورزازات، إتلاف كمية من المخدرات والمواد الغذائية الفاسدة، التي حجزتها المصالح المعنية خلال العديد من العمليات.

وشملت هذه العملية إتلاف طن و166 كلغ من مخدر الشيرا، وعشر كيلوغرامات من القنب الهندي ومخدر “طابة”، بالإضافة إلى كمية مهمة من المواد الغذائية الفاسدة .

 

 

وأكد عبد الباسط الإمامي، المسؤول لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بورزازات، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن قيمة هذه المحجوزات تتجاوز 11 مليون درهم .

 

 

وجرت عملية الإتلاف تحت إشراف النيابة العامة، وبتنسيق مع السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والأمن الوطني والوقاية المدنية والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالإقليم، وبحضور ممثلي الجمعية الجهوية إنصاف لحماية وتوجيه المستهلك بدرعة تافيلالت.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حالة إنسانية تدمي القلب..ولدي مصاب بالصرع وخطأ طبي أزم الحالة ديالو  «»   زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»