وحيد خليلوزيتش يقطع علاقاته نهائيا مع زياش ومزراوي ويستدعي الزلزولي وهذه رسالته للمغاربة..

الأولى كتب في 17 مارس، 2022 - 13:11 تابعوا عبر على Aabbir
وحيد خليلوزيتش

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إنه يفضل ألا يتحدث عن موضوع اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، اللذين سبق لرئيس الجامعة الملكية، فوزي لقجع، إنهما سيأتيان، فيما فضلا ألا يستجيبا لدعوة الناخب الوطني.

واضاف :”تحدثت مع الرئيس كثيرا عن اللاعبين، وكانا في القائمة، واختارا، ونحن نحترم خيارهما، ولن أجيب عن أي سؤال في هذا الموضوع، وسأركز على مجموعتي، المتحفزة، التي لديها رغبة في العبور إلى المونديال”.

كما وصف الناخب الوطني لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، المرحلة التي يستعد لها أسود الأطلس، في الفترة الحالية، بكونها مرحلة تاريخية، مشيرا إلى أن الجيل الحالي يراوده مطمح الفوز والوصول إلى كأس العالم، التي ستجري نهائياتها في قطر.

وقال خليلوزيتش، في الندوة الصحفية المنعقدة لتقديم لائحة الأسود لمباراة السد ضد الكونغو الديموقراطية، إن الكرة المغربية إزاء لحظة مهمة في تاريخها، وخاصة لهذا الجيل، “الذي يسعد بالعبور للمونديال”، مشيرا إلى أن اللاعبين سيبدأون الالتحاق بالمعسكر يوم الأحد.

علاقة بالموضوع حظي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في اللائحة التي أعدها وحيد، لمواجهة الكونغو البديموقراطية، ضمن مباراة السد لنهائيات مونديال 2022 بقطر.

ويذكر أن الزلزولي كان نودي عليه من قبل، غير أنه فضل البقاء مع برشلونة، وعدم لعب نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون. وقال وحيد:”هذا اللاعب تكلمنا معه، وتبين أنه يريد اللعب معنا، ولديه شخصية جميلة”.

عبّر ـ متابعة

اترك هنا تعليقك على الموضوع