وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب
الرئيسية في الواجهة وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب

وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب

كتب في 10 ديسمبر 2019 - 5:15 م

تورية عمر ـ عبِّــر

يعيش في الأثناء ومنذ ما يزيد عن 5 أيام ساكنة مجموعة من الأزقة والمحاذية لسوق باب الخميس المتواجد أمام مقر ولاية جهة مراكش أسفي حالة من الغضب الشديدة وذلك بسبب تحول حياتهم إلى جحيم بسبب المياه التي خلفتها التساقطات الأخيرة التي عرفتها المدينة الحمراء والتي بقيت راكدة في حفر الحي والأزقة المتواجدة بحي باب الخميس ناهيك عن الوحل الذي يعيق حركة السير والجولان .

 

وأمام هذه الوضعية التي أسمتها ساكنة الحي بالوضعية المزرية التي يعانون منها بشكل يومي والتي تشهد تفاقما يوما بعد يوم، خاصة بعد التساقطات التي عرفتها المدينة الحمراء في الفترة الأخيرة لا سيما أنها وضعية تعرقل حركة السير سواء للمواطنين أو وسائل النقل، اجتاحتهم موجة من الغضب الشديدة التي عبروا عنها.

 

وقد أكد المتضررون أن الوضع يزداد تفاقما بشكل كبير لا سيما على مستوى الزنقة التي تتواجد فيها صيدلية سوق الخميس التي اعترتها مجموعة من الحفر التي تحولت إلى ضايات من الوحل التي صعبت الحركة بشكل كبير ، هذا بالإضافة إلى مشكل ضعف الإنارة الذي يعاني منه الحي ما يجعله غارقا في الظلام الدامس ، حيث طالبوا بتدخل الجهات المعنية للتدخل السريع وفك العزلة عن الحي وإصلاح ما يجب إصلاحه .

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شبان مغاربة يعانون وسط “الثلوج” بدول البلقان في انتظار العبور الى “الفردوس الاوروبي”  «»   تعليمات بوضع العائدين من ووهان تحت المراقبة الصحية لاكثر من أسبوعين  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»   نظام إجازة – ماستر – دكتوراه .. توضيحات وزير التربية الوطنية حول الإصلاح البيداغوجي الجديد  «»   حموشي يستقبل نظيره الموريتاني  «»   اندلاع حريق مهول بسوق الخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء  «»   وباء البيروقراطية.. لماذا تأخرت الصين بالكشف عن حجم انتشار كورونا؟  «»   الدرك الملكي يفكك عصابة تترصد منازل الساكنة بأحفير  «»   مندوبية الصحة بفاس تكذب خبر اصابة صيني بفيروس كورونا  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»