وجدة.. مصرع طالب بعد سقوطه من الطابق الثالث بالحي الجامعي
الرئيسية 24/24 وجدة.. مصرع طالب بعد سقوطه من الطابق الثالث بالحي الجامعي

وجدة.. مصرع طالب بعد سقوطه من الطابق الثالث بالحي الجامعي

كتب في 10 يوليو 2019 - 8:34 م
24/24, حوادث مشاركة
مصرع طالب

عبّر ـ وجدة 

 

 

 

لقي طالب جامعي مصرعه بعد سقوطه ظهر اليوم  الأربعاء 10 يوليو الجاري من الطابق الثالث للحي الجامعي بمدينة وجدة في ظروف غامضة.

 

 

وأفادت مصادر لجريدة “عبّر.كوم” أن الطالب البالغ من العمر 28 سنة، عانى أثناء سقوطه بجروح بليغة من نزيف دموي في الصدر وبكسور في رجله، تم نقله على إثرها إلى المستشفى الفارابي ومنه إلى المركز الاستشفائي الجامعي، في حالة حرجة جدا.

 

 

واستبعد المصادر ذاتها فرضية اﻹنتحار، واعتبرت أن الحادث عرضيا ومفاجئا حيث رجحت أن تكون أسباب سقوطه من علو مرتفع بالحي الجامعي راجعة الى كون الطالب قد يكون يعاني من اضطرابات.

 

 

 

وخلف الحادث الأليم حزن وأسى عميقين لدى صفوف جميع الطلاب القاطنين باقامة الحي الجامعي بوجدة.

 

 

وفور نقل الهالك الى المستشفى، قام زملاؤه الطلبة بوقفة احتجاجية، طالبوا من خلالها بحق التطبيب المجاني لجميع الطلبة دون استثناء.

 

 

صورة الطالب الضحية إبن مدينة تالسينت

شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»