وجدة: للمرة الثانية المحكمة الإدارية تؤجل ملف عزل رئيس جماعة الناظور
الرئيسية مجتمع وجدة: للمرة الثانية المحكمة الإدارية تؤجل ملف عزل رئيس جماعة الناظور

وجدة: للمرة الثانية المحكمة الإدارية تؤجل ملف عزل رئيس جماعة الناظور

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 8:30 م
مجتمع مشاركة
الناظور

مراد هربال ـ عبّــر

 

 

كان من المنتظر عقد جلسة لدى إدارية صباح اليوم الأربعاء 16 أكتوبر بوجدة للنظر في الطلب الذي تقدم به عامل الناظور للنظر في المخالفات التي تهم التعمير بالدرجة الأولى المنسوبة لرئيس مجلس الناظور حوليش ونائبيه أوحلي و فارس.

 

 

إلا أن المحكمة قررت مرة أخرى تأجيل النظر في القضية إلى غاية 30 أكتوبر بناء على طلب طرف عامل الإقليم قصد التعميق في دراسة أجوبة الرئيس ونوابه و الإجابة عليها.

 

 

وإضافة وثائق أخرى لتعزيز ملفهم لدى المحكمة الإدارية بوجدة، لكل هذه الاعتبارات قررت المحكمة الموافقة على التأجيل.

 

 

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»