وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات | حوادث
الرئيسية حوادث وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات

وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات

كتب في 24 فبراير 2020 - 8:24 م
الأمن

 

عبّر ـ بلاغ

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع المنصرم، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و35 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة وترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطة القضائية بمدينة وجدة كانت قد باشرت أبحاثا ميدانية على خلفية تسجيل سرقات استهدفت سيارات كانت مستوقفة بعدد من شوارع المدينة، مكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهما المتورطين في الاستيلاء على أنواع محددة من السيارات، وذلك عن طريق كسر أقفالها وتعطيل نظام الحماية الإلكترونية، قبل تفكيكها وتصريفها من قبل المشتبه فيه الثالث.

 

 

وأضاف أن عمليات التفتيش المنجزة في مستودعات خاصة بالمشتبه فيهم مكنت من حجز أربع سيارات، وثلاثة أخرى مفككة ومعدة للبيع، فضلا عن مجموعة من المعدات والمفاتيح المزورة والخيوط الكهربائية المستعملة في ارتكاب هذه السرقات.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تم إجراؤه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم إحالتهم على العدالة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي بعد تحديد هوياتهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»