وجدة.. توقيف 4 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية
الرئيسية 24/24 وجدة.. توقيف 4 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية

وجدة.. توقيف 4 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية

كتب في 29 نوفمبر 2019 - 2:09 م
24/24, حوادث مشاركة
اعتقال

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص، أحدهم من جنسية جزائرية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيهم بمنزل كائن بدوار “الشراركة” على بعد 20 كيلومترا في اتجاه مدينة بركان، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 356 كيلوغراما من مخدر الشيرا، علاوة على ضبط سيارة يشتبه في تسخيرها لنقل المخدرات.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات تنقيط المعنيين بالأمر بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أوضحت أن المواطن الجزائري وشخصا آخر من الموقوفين يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا التهريب الدولي للمخدرات، بينما تبين أن الشخصين الآخرين هما من ذوي السوابق القضائية في أفعال إجرامية مختلفة.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الأربعة الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»