وجدة.. توقيف 11 شخصا في حالة تلبس بحيازة مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة
الرئيسية حوادث وجدة.. توقيف 11 شخصا في حالة تلبس بحيازة مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة

وجدة.. توقيف 11 شخصا في حالة تلبس بحيازة مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة

كتب في 14 يناير 2020 - 3:08 م

عبّــر ـ و.م.ع

 

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن وجدة لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، مساء أمس الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء، عن توقيف 11 شخصا في حالة تلبس بحيازة مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف عشرة أشخاص بمدينة وجدة في أربع عمليات أمنية متزامنة، بينما تم توقيف الشخص الحادي عشر بمدينة الناظور، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا عن حجز 5.373 قرصا مهلوسا من بينها 2.522 قرصا من مخدر الإكستازي، كما تم حجز دراجة نارية و10 غرامات من مخدر الكوكايين وكمية من مخدر الشيرا فضلا عن مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

 

وأشار إلى أن هذه العمليات الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في مختلف مناطق المملكة، لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»