وجدة..انقلاب شاحنة كانت تقل دركيين ..
الرئيسية 24/24 وجدة..انقلاب شاحنة كانت تقل دركيين ..

وجدة..انقلاب شاحنة كانت تقل دركيين ..

كتب في 20 يوليو 2019 - 10:46 م
24/24, حوادث مشاركة
انقلاب شاحنة

عبّر ـ مواقع

 

 

تعرض العشرات من عناصر الدرك الملكي، اليوم السبت، لحادثة سير إثر انقلاب شاحنة عسكرية عند منعرج الطريق الرابط بين الحدود روبان وسيدي يحيى وجدة.

 

 

 

وذكرت مصادر مطلعة أن الحادث الذي وقع على مستوى منعرج بدوار أولاد بوعرفة الغلاليس بأنكاد ، تسبب في إصابة 12 دركيا بجروح متفاوتة الخطورة، ما استدعى نقلهم إلى المستشفى.

 

 

 

وحل مسؤولون عسكريون بعين المكان، فيما قامت 5 سيارات إسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»