"وتساب" تجري تعديلا جديد للتخلص من"الخاصية المزعجة"
الرئيسية أخبار تقنية “وتساب” تجري تعديلا جديد للتخلص من”الخاصية المزعجة”

“وتساب” تجري تعديلا جديد للتخلص من”الخاصية المزعجة”

كتب في 15 أبريل 2019 - 7:05 م

عبّر-متابعة

 

أكدت مواقع مختصة بالأخبار التقنية، أن تطبيق “واتساب” الشهير سيضيف خدمة جديدة تتيح للمستخدمين “إخفاء” المحادثات غير المرغوب بها بشكل أسهل.

 

وقال موقع “وابيتا إنفو” إن النسخة الجديدة من واتساب ستتضمن خدمة “تجاهل المحادثات الأرشيفية”، التي لن تضع المحادثات التي تم وضعها على “الصامت” أو تمت أرشفتها، في أعلى المحادثات، عندما تصل رسالة جديدة منها.

 

ويتيح “واتساب” للمستخدم “أرشفة” المحادثات غير المرغوب فيها أو التي لا تحمل أهمية، لكنها تقع على رأس قائمة المحادثات عندما تصل رسالة جديدة منها، وهو الأمر الذي سيتغير في التحديث الجديد.

 

وسيستطيع المستخدم مستقبلا إبقاء المحادثات الأرشيفية على وضعها، حتى أن وصلت رسالة جديدة في المحادثة، وذلك بتفعيل خدمة “تجاهل المحادثات المأرشفة”.

 

ويتوقع أن يتم تطبيق نفس الخاصية على المحادثات التي يتم وضعها على “الصامت”، التي تعود للمقدمة عند وصول رسائل جديدة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب يبحث بالقاهرة تفعيل الاتفاقيات المعنية بمكافحة الإرهاب والفساد  «»   للا حسناء تترأس حفل عشاء بلوس أنجلس يحتفي بالدولة العلوية باعتبارها “دولة تسامح”  «»   إسبانيا..شرذمة من الانفصالين تهاجم ندوة حول انتهاكات حقوق الانسان بمخيمات تندوف  «»   مورينيو يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام  «»   قتلى في غارات إسرائيلية على مواقع إيرانية في سوريا  «»   شاب عشريني يقتل أخاه بدم بارد بسبب خلاف تافه  «»   توقعات أحوال الطقس ليومه الأربعاء  «»   من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»