"وتساب" تجري تعديلا جديد للتخلص من"الخاصية المزعجة"
الرئيسية أخبار تقنية “وتساب” تجري تعديلا جديد للتخلص من”الخاصية المزعجة”

“وتساب” تجري تعديلا جديد للتخلص من”الخاصية المزعجة”

كتب في 15 أبريل 2019 - 7:05 م

عبّر-متابعة

 

أكدت مواقع مختصة بالأخبار التقنية، أن تطبيق “واتساب” الشهير سيضيف خدمة جديدة تتيح للمستخدمين “إخفاء” المحادثات غير المرغوب بها بشكل أسهل.

 

وقال موقع “وابيتا إنفو” إن النسخة الجديدة من واتساب ستتضمن خدمة “تجاهل المحادثات الأرشيفية”، التي لن تضع المحادثات التي تم وضعها على “الصامت” أو تمت أرشفتها، في أعلى المحادثات، عندما تصل رسالة جديدة منها.

 

ويتيح “واتساب” للمستخدم “أرشفة” المحادثات غير المرغوب فيها أو التي لا تحمل أهمية، لكنها تقع على رأس قائمة المحادثات عندما تصل رسالة جديدة منها، وهو الأمر الذي سيتغير في التحديث الجديد.

 

وسيستطيع المستخدم مستقبلا إبقاء المحادثات الأرشيفية على وضعها، حتى أن وصلت رسالة جديدة في المحادثة، وذلك بتفعيل خدمة “تجاهل المحادثات المأرشفة”.

 

ويتوقع أن يتم تطبيق نفس الخاصية على المحادثات التي يتم وضعها على “الصامت”، التي تعود للمقدمة عند وصول رسائل جديدة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»   ايقاف سائق سيارة كان في حالة سكر تسبب في دهس ستيني بأولاد تايمة  «»   حطمت جمجمة زوجها بهراوة وساعدها ابنها على إخفاء الجثة .. ثم سارعت للتبليغ عن اختفائه  «»   وليد توفيق يعود للتمثيل بمسلسل مغربي “دابا تزيان”  «»   ارتفاع مُرتقب في أثمنة السيارات منخفضة التكلفة بالمغرب  «»   إعتداء.. قائد يتعرض للضرب والشتم من سيدة بطنجة  «»   مواجهات مثيرة منتظرة في بداية المشوار نحو “كان 2021” .. البرنامج الكامل  «»