وافد جديد على كتيبة "الأسود"..رفض الجزائر وفضّل المغرب
الرئيسية رياضة وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب

وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 6:55 م
تعادل مخيب للأسود أمام بوركينفاسو

عبّر ـ متابعة

 

 

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في حسم موضوع انضمام لاعب وسط فريق بوردو ياسين بن رحو إلى صفوف الأسود، بعد محاولة لاستقطابه من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

 

 

وأوردت المصادر أن اللاعب بن رحو الذي يبلغ من العمر 20 عاما ويتحدر من أب مغربي وأم جزائرية، فضل حمل القميص الوطني المغربي بدلا من الجزائر.

 

 

وسيكون بن رحو مرشحا لدعم كتيبة “الأسود”، خلال التربصات المقبلة للنخبة الوطنية بعد أن منح موافقته النهائية للمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»