واعظ يرشق سيدة بحذائه.. ويسبها بوصف قبيح
الرئيسية 24/24 واعظ يرشق سيدة بحذائه.. ويسبها بوصف قبيح

واعظ يرشق سيدة بحذائه.. ويسبها بوصف قبيح

كتب في 13 ديسمبر 2019 - 3:38 م
24/24, منوعات مشاركة
واعظ سعودي يرشق سيدة بحذائه.. ويسبها بوصف قبيح

عبّر ـ مواقع 

 

 

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر داعية سعودي في مدينة ينبع، يوجه موعظة قاسية انتهت بسباب وقذف لإحدى السيدات.

 

 

ويظهر الفيديو الواعظ السعودي وهو يتلو الآية ” ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا”، وأن المرأة لا يجوز لها أن تخرج وتكشف وجهها أمام الرجال.

 

 

وبحسب الفيديو فإن الواعظ يوجه حديثه إلى مجموعة من السيدات من الناحية الأخرى لأحد الشوارع، حيث تظهر سيدة وهي ترتدي عباءة ، ولكنها تكشف عن وجهها، حيث وجه لها سبابا وأنها صارت زانية، طالما تعطرت وكشفت عن وجهها وخرجت من منزلها.

 

 

وفي النهاية قام الواعظ برشقها بحذائه، حيث قامت السيدة بالصراخ من اثر المفاجأة الصادمة من قبل الواعظ السعودي.

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»