وادو يستفز المغاربة بهذه الطريقة ومغاربة غاضبون:”أنت خائن ومتملق”

رياضة كتب في 10 مايو، 2022 - 20:04 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
وادو

واصل الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، هوايته المفضلة في استفزاز المغاربة، بعدما تجاوز كيل المديح للجزائر ومنتخبها الوطني ومسؤوليها إلى حد القيام بثتبيت علم الجارة الشرقية على حسابه الفايسبوكي، ووضع صورة وهو يرتدي قميص المنتخب الجزائري على البروفايل الخاص به.

وزاد وادو من جرعة استفزازه لأبناء جلدته المغاربة عندما نشر صور له رفقة المدرب “جمال بلماضي” وعدد من المسؤولين بالجزائر، مرفقا إياها بتدوينة جاء فيها:”أستحضر جيدا قيم هذا الشعب الشجاع والصادق الذي يقاتل ضد جميع أشكال الظلم، وأشيد بكم أملا في مستقبل مجيد ومشرق بين دولتين إفريقيتين عظيمتين، أحبكم”.

وأثار سلوك وادو غير المسؤول وغير المفهوم، غضب المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه نشطاء مغاربة بالخائن الذي يستغل توتر العلاقات بين البلدين ولا ييأس من التملق لكسب مكانة داخل المنتخب الجزائري.

واستنكر كثيرون الاستفزازات المتكررة لوادو، متهمينه بمحاولة تصفية حساباته الشخصية بالتوظيف السياسي للرياضة.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”إن مثل هذا الخائن المتملق الحقود والمتواضع لم يجد بدا في تحقيق أهدافه المادية الرخيصة وانتشاله من براثين الضياع والنسيان غير التودد لأعداء الوحدة الترابية طمعا في أن يسبغوا عليه من عطاياهم التي لطالما خصصت لمثل هاته الأغراض الدنيئة . فهنيئا لك بها من عطايا”.

وأضاف ناشط آخر يقول:”هذا المتملق الخائن وجب على المسؤولين المغاربة منعه من دخول المغرب نهائيا حتى لو اقتضى الحال أن تسحب منه الجنسية المغربية ويروح في ستين داهية مع الكابرنات”.

وعلق آخر مستنكرا:”الله يعفو عليك ، كيشوف ويسمع ما يفعلون من أجل النيل من بلدنا واخرها تحذيرهم لاسبانيا بمنع الغاز اذا اعطت منه للمغرب وهو كيفرنس حدا علمهم لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يعادينا ويظلمنا”.

زربي مراد-عبّر

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع