واتساب يفاجئ الجميع بإصدار جديد مدفوع .. هذه مزاياه

أخبار تقنية كتب في 10 أكتوبر، 2022 - 06:00 تابعوا عبر على Aabbir
واتساب

أوضحت تقارير عالمية، أن منصة التراسل الفوري “واتساب  whatsapp“، تعتزم طرح إصدار جديد مدفوع وغير مجاني، أو كما أسمته “اشتراكاً متميزاً”، سيكون مخصّصاً لفئة معينة فقط من المستخدمين.

والإصدار الجديد المدفوع الأجر سيكون مخصصا للشركات، ومتاحا حاليا على الإصدار التجريبي من “واتساب”، حسب تقرير لموقع “جي إس إم آرينا”.

وتطمئن منصة واتساب whatsapp مستخدميها، بأن الإصدار المدفوع، سيكون مخصصا فقط للشركات، ولن يتأثر به المستخدم العادي، إذ ستوفر للشركات خدمات خاصة بالتسويق والوصول للمستخدمين والعملاء.

واتساب

ويمكن للحساب المتميز (الجديد) من واتساب، أن يربط اتصالا قابلا للتخصيص، وتغييره مرة كل 4 أشهر، وستكون طريقة أسهل للعملاء من أجل إيجاد نشاط تجاري معين، عوضكتابة رقم هاتف، وهي ميزة متوفرة في تطبيق “تليغرام”، وهو ما يمكّن المستخدمين الآن من مشاركة رابط اتصال مباشر مع الآخرين.

هذا وأضافت التقارير، بأن الإصدار المدفوع من التطبيق سيسمح أيضاً بما يصل إلى عشرة أجهزة متصلة في نفس الآن، بنفس الحساب، وبهذه الطريقة يمكن للموظفين الاتصال وإدارة حساب الأعمال.

ويسمح عبر “واتساب” مدفوع الأجر، إجراء مكالمة فيديو لعدد يصل إلى 32 مشاركــا.

واتساب WhatsApp

وفي متم غشت الماضي، أفاد موقع “WaBetaInfo” الذي يقوم بمتابعة أخبار تطبيق التواصل الفوري الشهير، أن “واتساب” يعمل في الوقت الحالي على اختبار النسخة التجريبية لميزة جديدة تمكن المستخدمين من استرجاع الرسائل المحذوفة.

ومن المرتقب أن يتخلص العديد من مستخدمي تطبيق واتساب، الذي يقومون بحذف الرسائل عن طريق الخطأ، من هذا المشكل، بحيث أنه وفقا لمجموعة من التقارير الإعلامية سيكون استرجاع هذه الرسائل أمرا ممكنا.

وأكد الموقع ذاته، على أن فترة الاختبار تتركز في المرحلة الحالية على نسخة تجريبية تهم الهواتف التي تشتغل بنظام “أندرويد”.

عبّر ـ مواقع متخصصة

اترك هنا تعليقك على الموضوع